جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
الحمد لله انني لم اخطئ في كتابتي واختياري للعالم الكبير دكتور صلاح مصيلحي وقد قدره العالم كله كافضل عالم. صلاح مصيلحي ضمن قائمة أفضل ٢ % من العلماء الأكثر تميزا وتأثيرا علي مستوي العالم برعاية وزير الشباب ومحافظ القاهرة ” أبناء السلام ثالث ” يتألقون فى ليلة منوعة ” احتفالاً بالمولد النبوي الشريف ” مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّط الضوء على جهوده لرعاية الشباب وتمكينه المهني والاقتصادي حول العالم سمو وزير الخارجية يصل الأردن للمشاركة في اجتماع اللجنة الوزارية العربية الإسلامية المشتركة بشأن غزة ارتفاع معدلات حركة الحاويات الصادرة والواردة لموانئ المملكة بنسبة 14.6% خلال عام 2023 فوز النصر علي الغابه 37\70 في كرة السلة 14سنه فوز فريق ١٦سنه اولاد علي نادى المصريه للإتصالات بنتيجه ٢٨/٣٠ ماجد المهندس يحيى حفلاً غنائيًا فى أبو ظبى نوفمبر المقبل انطلاق منافسات ربع نهائي بطولة باريس للاسكواش بـ 4 مباريات مصرية افراح عيد الفلاح مستمره حتى نهايه هذا الشهر الرئيس السيسي داعم للزراعه وعلاء فاروق مهتم اهتماما كبيرا بها زهير... نيللى كريم تتعاقد على فيلم جديد بتوقيع مريم ناعوم.. اعرف تفاصيله

خبير: الدولة تساعد الفلاح بكل طاقتها وتدعمه فى نظام الزراعة التعاقدية

كتبت هايدي إسكندر أحمد

أكد الدكتور زكريا فؤاد أستاذ الزراعة بالمركز القومى للبحوث، أن الدولة من خلال القيادة السياسية فى العشر سنوات الأخيرة أعطت اهتكطماما كبيرا بمنظومة الزراعة والتوسع الأفقى والرأسى، كما أن الزراعة من القطاعات المهمة التى أولت الدولة اهتماما كبيرا بها.

وأضاف زكريا فؤاد، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن الفلاح المصرى والقطاع الزراعى من القلائل الذين استمروا خلال الأزمات حتى فى أزمة كورونا، كما أن الدولة تقوم بتطبيق بعض المشروعات الزراعية الكبيرة وتساعد الفلاح بكل طاقتها وتدعمه فى نظام الزراعة التعاقدية لضمان زراعة جميع المحاصيل الاستراتيجية.

ولفت زكريا فؤاد إلى أن الدولة قدمت دعما للفلاح والمزارع بكل الوسائل الممكنة واحتياجاته من الأسمدة والمدخلات الزراعية وتوفير القروض المسيرة من البنك الزراعى حتى تكون داعمه له فى كل الممارسات الزراعية التى يقوم بها، والاهتمام بالدراسات والبحوث العلمية فى المجال الزراعى.