جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
على الحجار يقدم آخر ألحان بليغ حمدي فى الأوبرا.. الجمعة المقبلة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك لاعب سعودي يُتوج بذهبية سباق الـ 100م في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يستضيف اجتماع مجموعة شركاء اليمن (YPG) بمشاركة المنظمات الأممية والدولية والمانحة لليمن ”الصقور السعودية” تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران بعروض جوية في سماء العلمين سفير المملكة لدى مصر يُشارك في اجتماع وزير الخارجية المصري مع سفراء الدول العربية مى كساب تطرح أغنية ”قطة” بتوقيع عزيز الشافعى مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا من النازحين والمتضررين من السيول والأمطار في ولايات السودان

رئيس حزب مصر 2000: قناة القاهرة الإخبارية تتميز بإدارة إحترافية ومهنية عالية

قال محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، عضو تحالف الأحزاب المصرية أن "قناة القاهرة الإخبارية" شريك فاعل في نشر الوعي بإحترافية مهنيه ، والتى تعيد لمصر الريادة في الوطن العربي ، وذلك بما تقدمه من تغطيات إخبارية مباشرة تجذب أكبر نسب مشاهدة فى مصر وفى الدول العربية.

وأضاف «غزال» أن "قناة القاهرة الإخبارية" تقدم القضايا الواقعية وتُناقشها بأسلوب فني مُتقن يُساعد على نشر الوعي بين مختلف فئات المجتمع ويحصنه من المخطاطات المعادية.

وأوضح محمد غزال، أن القناة نالت ثقة المشاهد المصري والعربي بأچندتها الوطنية والقومية، على الرغم من عمرها القصير، وأنها حققت بالفعل الهدف وأصبحت «عاصمة الخبر»، حيث نجحت في أن تكون مصدرا للأخبار المهمة التي تنقل عنها القنوات والمواقع الإخبارية المحلية والإقليمية والعالمية.

وأكد رئيس حزب مصر٢٠٠٠، أن قناة "القاهرة الإخبارية" تتميز بإدارة إحترافية ومهنية عالية، ويضاف إلي ذلك شبكة المراسلين الواسعة التي تُغطي كل الأحداث المُهمة محلياً وإقليمياً وعالمياً، وتنقل الحدث بحيادية إعلامية ومصداقية.

وأشار عضو تحالف الأحزاب المصرية، إلي أن " قناة القاهرة الإخبارية" تمتلك فريق عمل متميز من الكوادر المؤهلة، ما جعلها تحتل مكانة رائدة في مجال الإعلام المصري وأصبحت بحق أحد أهم الأذرع الأعلامىة للدولة والمجتمع معا لتعيد لنا أيام المجد الإعلامى الهادف الذى غذى القلوب والعقول معا.