جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
20 مسلسلا في خريطة موسم رمضان 2025 خلال ملتقى الصحة العالمي.. مستشفى صحة الافتراضي يحصل على شهادة غينيس كأكبر مستشفى افتراضي انطلاق أعمال النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي باستثمارات بقيمة أكثر من 50 مليارًا وزير الزراعه علاء فاروق: قطاع الزراعه يحظى باهتمام بينه ودعم مستمر وغير مسبوق من فخامه رئيس الجمهوريه وزارة الخارجية : المملكة تدين قصف قوات الاحتلال الإسرائيلية منازل في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة نشاط طبي مكثف لمركز الملك سلمان للإغاثة في السودان وسوريا والمغربكتب-محمد حلمى عبر تقديم خدمات جراحية متنوعة... مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم القطاع الصحي في المغرب وتركيا وأوزبكستان والسودان رسائل خاصة للمسؤولين ذكرى ميلاد ليلى فوزي.. جميلة الجميلات تمرينك الرياضي المفضل بيقول إيه عن شخصيتك؟ محب اليوجا عاطفى والملاكم منضبط بمشاركة نخبة من اللاعبين العالميين.. المملكة تستضيف نهائيات دوري المقاتلين المحترفين 29 نوفمبر المقبل مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات وسلال غذائية وتمور في قيرغيزستان

رسائل خاصة للمسؤولين

كتب إسكندر أحمد

سوف يظل ويبقى الرئيس عبد الفتاح السيسي قائد مصر أول القواد المدافع عن قضايا الوطن داخليا وخارجيا ومن يشق العصا ضد القائد العظيم الذي حافظ على وحده البلاد يكون مشكور في وطنيته سوف أظل ادعم بقلمي الرجل العظيم ولا املك سواه وفقك الله يا فخامه الرئيس.

الوزير علاء فاروق وزير الزراعه واستصلاح الاراضي أثبت في وقت قصير منذ ان تودلى سده الحكم في وزاره الزراعه أنه رجل المرحله احترم العلماء وقربهم منه أنه وزير الزراعه محترم جدا.

دكتور سعد نصار الموسوعه الزراعيه الكبرى سوف يبقى ويظل عالما كبيرا يحتذى به في القياده هو حب الوطن بارك الله فيك يا موسوعه العلم وليست موسوعه الزراعه فقط.

دكتور علي اسماعيل رجل محب لوطنه يعمل بكل جد واخلاص ندوات على اعلى مستوى لا يبغي منصب ولا قياده انما يعمل لوجه الله الكريم نعم الرجل انت يا دكتوره علي بارك الله في عملك.

دكتور علاء خليل مدير معهد المحاصيل الحقليه رجل بمعنى الكلمه وعالم كبير دانه له العلوم في المحاصيل الحقليه ويكفي أنه مهد لمحصول القمح قبل الموعد بشهرين في توفير التقاوي الممتازه للقمح هؤلاء هم علماء مصر الذين يستحقون التحيه بدون نفاق او رياء.

دكتوره هاله ابو يوسف العالمه الكبيره في المبيدات خير خلف لخير سلف دكتور شكري دكتوره هاله تستحق منا كل الاشاده تعمل اكثر من 12 ساعه يوميا لخدمه الوطن نعم من ضمن الاساتذه الكبار الذي يشار اليها بالبنان.

دكتور خالد فتح الله الإعلامي الكبير رجل منضبط في عمله عرفته منذ اربع سنوات مثال للقياده لا يتربص باحد في أكل عيشه يعمل لصالح وطنه اعلاميا يستحق التقدير ولا يتربص باحد يعمل للصالح العام فقط ويستحق التقدير والاشاده .

مستقبل وطن اسم على مسمى لابد من الجميع ان يساعد مستقبل وطن في الاعمال التي يقوم بها لانها اعمال تخدم الوطن والقائمون ليس لهم مصلحه شخصيه وانما مصلحتهم اعلاء شان هذا الوطن فقط مستقبل وطن اسم على مسمى بارك الله فيما اختار هذا الاسم وبارك الله في فيهم جميعا من الكبير الى الصغير والحمد لله كلهم كبراء بمعنى الكلمه.

دكتور علي حزين أثبت أنه رجل هذا العام وكل عام هو الذي يمر على الحدود من شمالها الى جنوبها ويقابل الفقراء ويلبي احتياجات الفقراء ويقوم بلمسات جيده في تقديم العون له لهم بارك الله فيك يا دكتور علي.