جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
محمد مدحت يقدم الموسيقى التصويرية لمسلسل رقم سري بطولة ياسمين الرئيس سبب غياب سيدى ندياى عن الزمالك فى السوبر المحلى مركز الملك سلمان يدعم القطاع الصحي في تركيا والسودان واليمن وأوزبكستان مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 630 لغمًا عبر مشروع مسام في اليمن خلال أسبوع وزارة الإعلام السعودية تطلق مبادرة ”انسجام عالمي” لتعزيز التواصل مع المقيمين في المملكة ملتقى ”الفيديو آرت” الدولي يستقبل ٦٧ عملًا فنًّيا من ٢٧ دولة بينها مصر لقاء الخميسى: أعشق صوت عبير نعمة وأحرص على حضور حفلاتها بمصر البيان المشترك الصادر في ختام زيارة سمو ولي العهد لجمهورية مصر العربية أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام المصري .. ويناقشان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك عبر مركز الملك سلمان للإغاثة ... المملكة تواصل دعمها قطاعات التعليم والأمن الغذائي باليمن مغادرة الطائرة الإغاثية الرابعة ضمن الجسر الجوي السعودي لمساعدة الشعب اللبناني مندوب المملكة لدى الجامعة العربية: زيارة سمو ولي العهد إلى مصر تأتي في توقيت مهم وفي ظل تغيرات تفرض نفسها على الساحة...

رسائل خاصة للمسؤولين

كتب إسكندر أحمد

.ما احلى الحب والديمقراطيه عندما تتجلى في ابها صوره والتي قالها الشعب المصري وتم تجربتها في صناديق الانتخابات ولها الشعب المصري بكل حب للرئيس عبد الفتاح السيسي نعم لك لفتره رئاسيه قادمه مبروك عليكم رئيسكم المنتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

.تهاني رؤيه رؤساء الدول والحكومات للرئيس عبد الفتاح السيسي يعني ثقل المصري وتقديرهم للقائد الذي انتشله من براثن الفتن والصراعات هذا هو ما قاله رؤساء الدول على مستوى العالم.

بدا عبده مشتاق يلبس الكرفته الحمراء ويقدم نفسه عبر وسائل الاعلام انه اقتصادي فز وانه له رؤيه ان يقدم الكثير ومنهم من يقدم نفسه انه له رؤيه عالميه في حل المشاكل هل الكرفتات الحمراء لها دور لا اظن لان الرئيس عبد الفتاح السيسي جوهرجي يقيم الذهب من الفلصو.

. اعجبت كل العجب من الذين ينبشون القبور ويبداون انهم اصحاب انجازات وللاسف انهم اسفار في حياتهم وسوف يلقون الله سبحانه وتعالى واعمالهم سراب.

.رحم الله القائد والزعيم انور السادات الذي قال قولاته الشهيره استطعت ان اقضي على كل السلبيات ولم استطع ان اقضي على الحقد الذي في نفوس البشر.

.كيف اقطع كفي بكفي هذه هي المعادله الصعبه افتوني افادكم الله كيف يمسك الانسان بسيفه ويقطع كفه بكفه ويعيش بيد واحده.

. هارون اخي اشدد به ازري لم يعد في هذا الزمن هارون الذي اشدد به ازري أو اتوني أو دلوني عن هارون كيف القاء.

. كم انا فقدت في دنياي اخي وحكيمي وجليسي وصاحبي اخي الدكتوره عصمت فرج استاذ الادب الالماني بجامعه الازهر الذي فقدته منذ سنين طويله من يعيد الي اخي ادعوا معي ان يعيده الله لي اخي او هو يرفع يده عند ربه عند رب العزه ويطلبني عنده لنعيش سويا ما عادت الدنيا تساوي شيء بعده رحمك الله يا اخي كنت سندي الوحيد في تلك الدنيا.

. كيف الانسان يعيش مع من لا يحب ويعيش بجواره من يكرهه ويتمنى زوال نعمته فقدت ابي وامي وشقيقتي واخي لم يبقى لي الا الذين يتربصون بي ويحولون ان ينهشوا في عرضي والشاتمون عرضي ولم اشتمهما.

. اهنئ كل واحد في مصر وزير او رئيس هيئه او موظف يعمل منهج لهذا الوطن حبا وكرامه ربي اعطي كل واحد مخلص سؤله يوم القيامه.

. تحيه وتقدير الذين عملوا ويعملوا في صمت السيد القصير وزير الزراعه واستصلاح الاراضي ودكتور سعد نصار مستشار وزير الزراعه ودكتور صلاح مصلحي ثروه السمكيه علاء فاروق رئيس البنك الزراعي دكتور علاء عزوز رئيس قطاع الارشاد دكتور احمد ابو وزيد رئيس مجلس اداره شركه الدلتا دكتور طارق سليمان رئيس الثروه الحيوانيه والداجنه هؤلاء علماء يعملون في صمت من اجل مصر بارك الله لهم في عملهم من اجل مصر سوف يذكرهم التاريخ.