جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
على الحجار يقدم آخر ألحان بليغ حمدي فى الأوبرا.. الجمعة المقبلة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك لاعب سعودي يُتوج بذهبية سباق الـ 100م في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يستضيف اجتماع مجموعة شركاء اليمن (YPG) بمشاركة المنظمات الأممية والدولية والمانحة لليمن ”الصقور السعودية” تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران بعروض جوية في سماء العلمين سفير المملكة لدى مصر يُشارك في اجتماع وزير الخارجية المصري مع سفراء الدول العربية مى كساب تطرح أغنية ”قطة” بتوقيع عزيز الشافعى مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا من النازحين والمتضررين من السيول والأمطار في ولايات السودان

رسئال خاصة للمسؤولين

كتب إسكندر أحمد

كما قلت من قبل الجمهوريه الثانيه بدات في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريه الذي نهض نهضه زراعيه وتنمويه كبرى وهذا ما اكده دكتور سعد نصار العانم الكبير والموسوعه الزراعيه في قناه مصر الزراعيه من يريد ان يستمتع بحديث نصار يشاهد غدا الجمعه حديثه الرائع الساعه 3:00 عصرا.

الانجازات هي التي تتكلم وليس الكلام المرسل استصلاح الاراضي والتوسع بها خير شاهد على الانجازات هناك فرق بين وزير ووزير.

من يعرف الفرق بين الثرى والثريا يتصل بنا لان هناك فرق كبير بين مسؤول ومسؤول.

اعجب من انصاف المسؤولين الذين يدعون انهم اصاحب شان ولا يردون على الهواتف.

هل يتذكر اي مسؤول في اي وزاره انه مهما طال جلوسه على الكرسي سوف يتركه ولا تتبقى الا السيره الحسنه.

ما زلت اترحم على العالم الكبير دكتور يوسف والي نائب رئيس الوزراء ووزير الزراعه واستصلاح الاراضي الذي كان مكتبه بمثابه دوار العمده يقابل الجميع متواجد من الساعه 7:00 صباحا حتى الساعه 6:00 مساء رحم الله العالم الكبير دكتور يوسف والي. ليس لدينا مصالح شخصيه مع احد ولا نريد واذا طلبنا من احد شيء لنا او انفسنا يقفل هاتفه النقال.

الصحافه خبر اما ان يكون صادق او كاذب اغلب الاخبار التي تكتب الان ليس فيها شيئا من الدقه.

مات الوزير اليهودي هنري كسندر عن عمر يناهز 100 عام كان معاديا للقضيه الفلسطينيه وكاره للعرب راى بعينه قبل وفاته انتصار الفلسطينيين.

شيء غريب ان الفلسطينيين اقتحموا الموساد واستولوا على اوراق غايه في الاهميه اسرائيل تريد تلك الاوراق باي ثمن حتى لو دمرت غزه لكن هيهات الاوراق وصلت الى اصحابها.

مطالبون جميعا نحن كاخوه عرب لا تميز على بعضنا البعض ولا نتنمر على بعضنا البعض في التواصل الاجتماعي نحن اخوه ويجمعنا دين ولغه واحده حفظ الله الامه العربيه جميعا.

كما قلت من قبل ان الحكومات لها حسابات والشعوب لها حسابات اخرى اتركوا الحكومات تحل المشاكل فيما تراه مناسبا لشعوبها وصدقوني كل الحكومات تعمل لصالح شعوبها.

هناك علماء لهم قدر وقيمه تعرف قيمتهم وانت تتحدث معهم وترى انجازاتهم تتحدث من ضمن هؤلاء العالم الكبير دكتور صلاح مصيلحي رجل الثروه السمكيه الاول في مصر الذي طورها وصارت عالميه.