جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
على الحجار يقدم آخر ألحان بليغ حمدي فى الأوبرا.. الجمعة المقبلة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك لاعب سعودي يُتوج بذهبية سباق الـ 100م في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يستضيف اجتماع مجموعة شركاء اليمن (YPG) بمشاركة المنظمات الأممية والدولية والمانحة لليمن ”الصقور السعودية” تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران بعروض جوية في سماء العلمين سفير المملكة لدى مصر يُشارك في اجتماع وزير الخارجية المصري مع سفراء الدول العربية مى كساب تطرح أغنية ”قطة” بتوقيع عزيز الشافعى مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا من النازحين والمتضررين من السيول والأمطار في ولايات السودان

رسئال خاصة للمسؤولين

كتب إسكندر أحمد

.لمن نقول نعم في صناديق الانتخابات نقولها للذي وقف مع الشعب وحقق مطالبه في التغيير وحافظ على ثورته من الاختطاف وانجز لابد ان نقول ايها المواطن المصري من يستحق هذا هو الرئيس عبد الفتاح السيسي اخرجو جميعا الى صناديق الاقتراع وقولوا له نعم.

. مصر في عهد سيدنا يوسف مرت بسبع سنوات عجاف وتحمل المصريون وبعد السبعه العجاف جاءت سبع رخاء ورزق المصريين حلاوه انتظروا الحلاوه القادمه.

. اعجبت انا كمواطن وليس كصحفي بالمنتج الزراعي الجيد وانخفاض اسعاره رغم تكلفه النقل الطماطم والبطاطس الا ان البصل ما زال مرتفعا ولكن سوف ينخفض الانتاج قريبا بشائر الإنتاج وصلت الاسواق.

. الوزير السيد القصير يعكف حاليا على ملفات ذات اهميه واهمها الطلبات المستمره على المنتج الزراعي وخاصه التصدير في ظل رضاء العالم عن الانتاج المصري.

. دكتور علاء خليل رئيس معهد المحاصيل الحقليه رجل محترم في عمله.

. دكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعيه دائما متواجد ويتابع عمله بجديه.استفزازات لاعبي كره القدم في طلبهم بملايين في التجديدات شيئا فاقا الحد ومستفز ولا يقدمون شيئا يستحقون عليه الملايين.

. بيومي فؤاد الكومبارس لا يستحق من احد ان يشيد به او يمدحه.

. الحكومات في دول العالم لها حسابات غير حسابات الشعوب كل دوله حره في حساباتها.

. اقسم بالله يمين غير حانس فيه ليس لي مصلحه عند احد وانما اكتب لوجه الله تعالى.

. ليس لاحد على احد فضل كلنا في مركب واحد كل يخدم في موقعه لابد أن يتقي الله.

. دكتور احمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام للتعاونيات رجل محترم صاحب رؤيه كبيره يعمل من اجل هذا الوطن وعمله تطوعي.

. ما اجمل ان تستمع وتتقابل مع العلماء وتتعلم منهم وانت جالس العالم الكبير دكتور سعد نصار دكتور محمد عبد المجيد عبد المجيد رجل المبيدات دكتور صلاح مصيلحي الثروه السمكيه تجلس معهم لتتعلم منهم.

لا تتعامل مع انسان قليل الاصل مهما على شانه كل شيء زائل الا وجه الله الكريم.

. دكتور علاء عزوز رئيس قطاع الارشاد شهادته به مجروحه هو رجل محترم ويعمل من اجل هذا الوطن.

. حريه العبيد تقاس بطول السلاسل.