جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
على الحجار يقدم آخر ألحان بليغ حمدي فى الأوبرا.. الجمعة المقبلة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك لاعب سعودي يُتوج بذهبية سباق الـ 100م في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يستضيف اجتماع مجموعة شركاء اليمن (YPG) بمشاركة المنظمات الأممية والدولية والمانحة لليمن ”الصقور السعودية” تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران بعروض جوية في سماء العلمين سفير المملكة لدى مصر يُشارك في اجتماع وزير الخارجية المصري مع سفراء الدول العربية مى كساب تطرح أغنية ”قطة” بتوقيع عزيز الشافعى مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا من النازحين والمتضررين من السيول والأمطار في ولايات السودان

رسائل خاصة للمسؤولين

كتب إسكندر أحمد

♥️ فرحه ما بعدها فرحه دخلت على قلوب اهلنا اهل غزه بعد الهدنه التي حدثت هذه الفرحه ممزوجه بامل ان يتم تمديدها وراء هذه الفرحه رجال عملو في صمت من اجل وقف اطلاق النار وياتي على راسهم الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي بذل جهد من اجل اسعاد السكله والمصابين والعجائز من اهلنا في غزه جزاك الله خير يا ريس.

♥️ لا ننسى ايضا دور المخابرات العامه والجهد المشكور الذي بدل في صمت من خلال جهاز من اقوى الاجهزه في الشرق الاوسط يعمل في صمت ولكن عمله جليل وخد ثبتت الايام وسوف تثبت شكرا للوزير رئيس جهاز المخابرات العامه اللواء عباس كامل.

♥️ ماذا اقول لفضيله الامام الاكبر أحمد الطيب ولست اضيف جديد رجل دين يطبق الوسطيه ويتكلم كلاما يدخل القلب لانه نابع من قلب مسلم صافي بكل نقاء متعك الله بالصحه والعافيه يا إمام المسلمين.

♥️ علاء خليل مدير معهد المحاصيل الحقليه كان الله في عونك في تلك الايام وانت تراعي 4 ملايين فدان قمح على مستوى مصر بارك الله لك.

♥️ متى مدير هيئه التعمير والتنميه الزراعيه يرد على المواطنين ويحل مشاكلهم الدوله وضعته في هذا المكان لحل المشاكل وليس لغلق الابواب.

♥️ دكتور سعد نصار الموسوعه الزراعيه العالم الكبير نبع من العطاء ومتجدد مثل نهر النيل لا يبخل بالمعلومه والارشاد سواء في الجامعات او الزراعه.

♥️ أحمد الشربيني رئيس جمعيه البطاطس رجل محترم ومنضبط وفر تقاوي البطاطس للجمعيات فعلا الرجل المناسب في المكان المناسب.

♥️ جوالات علاء فاروق رئيس البنك الزراعي بالمحافظات جوالات تستحق الاشاده وخاصه الجوله الاخيره التي سعدت بها شخصيا مع اللواء أشرف عطيه محافظ أسوان وهذا يعطيك دلاله ان البنك ليس للاقراض فقط وانما له دور انساني وتنموي وخاصه ايد بايد في مستقبل الوطن جزاك الله خيرا يا فاروق.

♥️ السيد القصير وزير الزراعه رغم ان اعمالك وانجازاتك بالوزاره ظاهره ننتظر منك الكثير في المرحله القادمه وانت العطاء كما نريد أن تنظر الى عطل الخدمات البيطريه.

♥️ دكتور علي حزين رجل صاحب مشاعر جياشه ورقيق ومحب لهذا الوطن وفقك الله يا دكتور حزين.

♥️ دكتور حاتم علي رئيس الاداره المركزيه للتقاوي رجل مخلص لابعد حد في عمله ودائما ما ينسب الفضل لاهله ويتحدث ويقول ان الوزير السيد القصير يتابع كل شيء بنفسه.

♥️ دكتور احمد ابو اليزيد رئيس مجلس اداره شركه الدلتا للسكر رجل محترم ومهذب وليس هناك وقت للعتاب.

♥️ ممدوح حماده رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي كان الله في عونك في تلك الفتره مؤتمرات لتاييد الرئيس انت وفلاحي مصر وكذلك متابعه أعمال الاتحاد يوميا انت والاعضاء قلبي معك.