جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
20 مسلسلا في خريطة موسم رمضان 2025 خلال ملتقى الصحة العالمي.. مستشفى صحة الافتراضي يحصل على شهادة غينيس كأكبر مستشفى افتراضي انطلاق أعمال النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي باستثمارات بقيمة أكثر من 50 مليارًا وزير الزراعه علاء فاروق: قطاع الزراعه يحظى باهتمام بينه ودعم مستمر وغير مسبوق من فخامه رئيس الجمهوريه وزارة الخارجية : المملكة تدين قصف قوات الاحتلال الإسرائيلية منازل في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة نشاط طبي مكثف لمركز الملك سلمان للإغاثة في السودان وسوريا والمغربكتب-محمد حلمى عبر تقديم خدمات جراحية متنوعة... مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم القطاع الصحي في المغرب وتركيا وأوزبكستان والسودان رسائل خاصة للمسؤولين ذكرى ميلاد ليلى فوزي.. جميلة الجميلات تمرينك الرياضي المفضل بيقول إيه عن شخصيتك؟ محب اليوجا عاطفى والملاكم منضبط بمشاركة نخبة من اللاعبين العالميين.. المملكة تستضيف نهائيات دوري المقاتلين المحترفين 29 نوفمبر المقبل مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات وسلال غذائية وتمور في قيرغيزستان

20 مسلسلا في خريطة موسم رمضان 2025

كتبت هايدي إسكندر أحمد

يدخل السباق الرمضاني للموسم المقبل 2025 بي ٢٠ مسلسل بأقوى النجوم

وياتي على راسهم مسلسل المداح ٥ لحمادة هلال يواصل النجم حماده هلال بدخوله بالجزء الخامس من مسلسل المداح بعد نجاحه بأربع أجزاء مسلسل المداح وكشف صناعه عمل المداح ٥ عن الانتهاء من كتابه بعض الحلقات والمفاجاه في المسلسل انضمام خالد الصاوي لابطال العمل ويجسد دور شيطان وسيرشارك الفنان فتحي عبد الوهاب في العمل كضيف شرف.

أما عن ثاني المسلسلات ودخوله بقوه هو العتاولة ٢ ل أحمد السقا وطارق لطفي بعد اكتساح الجزء الاول ل أحمد السقا وطارق لطفي في رمضان الماضي. قاموا صناع العمل باتخاذ قرار بوجود جزء ثاني للعمل ويشارك في الجزء الثاني للعمل عدد من النجوم وابرزهم هي فيفي عبده والعمل من تاليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى.

أما عن النجم المتألق مصطفى شعبان فيدخل الموسم الرمضان المقبل بمسلسل حكيم باشا بعد نجاحه بمسلسل المعلم في موسم رمضان الماضي 2024 هو يقدم لاول مره الدور الصعيدي ويشارك مصطفى شعبان في بطولة حكيم باشا كل من سلوى عثمان وسلوى خطاب ومنذر رياحنة ورياض الخولي وسهر الصباغ ودينا فؤاد ومحمد نجاتي والسوريه يارا قاسم والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد أمين.

أما عن محمد رجب سيدخل المنافسه الرمضانيه لموسم عام 2025 بمسلسل الحلانجي بعد غياب ست سنوات عن الدراما الرمضانيه منذ مسلسل علامه استفهام .

مسلسل الحلانجي تدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي العمل من تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام. عن الفنانه مي عمر تنافس في موسم رمضان المقبل2025 بمسلسل إش إش بعد نجاحها في مسلسل نعمه الأفكاتو في موسم الرمضان الماضي عام 2024 واما عن أحداث مسلسل إش إش تتناول قصه حياة كراقصه تسعه للعيش في ظروف صعبه، ومع مرور الوقت، تجد نفسها في مواجهه مع أحد كبار المنطقة الذي يلعب دوره الفنان ماجد المصري وهو رجل نافذ يرغب في التقرب من إش إش، لكنه يجد نفسه محاصر في دوامه من المكائد والمصائب التي تدبرها له. أما عن المتالق محمد إمام يخوض الموسم الرمضاني2025 بمسلسل بعنوان حمزة والمسلسل من تاليف محمد صلاح العزب واخراج حسين المنباوي ويدخل بهذا المسلسل بعد نجاحه في موسم رمضان الماضي 2024 بمسلسل كوبرا ويعمل محمد إمام مع صديقه المخرج حسين المنباوي نجاحاته في السينما مع محمد إمام.

يدخل النجم الكوميدي هشام ماجد الموسم الرمضاني المقبل 2025 بالجزء الثاني من مسلسل أشغال شقه بعد نجاح الجزء الاول من المسلسل في موسم رمضان 2024 ويتكون من 15 حلقة العمل من بطوله أسماء جلال وشيرين وسلوى محمد علي و مصطفى غريب ومحمد عبد العظيم وانتصار وانعام سالوسه والمسلسل من تاليف وإخراج خالد دياب .

أما عن النجمه ياسمين عبد العزيز بعد النجاح الكبير الذي تحقق لها هي وكريم فهمي في موسم رمضان 2020 من خلال مسلسل نحب تاني ليه ستدخل في الموسم المقبل2025 بمسلسل وتقابل حبيب والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد الخبيري.

أما عن الفنان أحمد مكي يدخل في موسم رمضان 2025 بمسلسل شعبي بعنوان عين شمس حيث يظهر للمره الأولى بدور غير كوميدي .

أما عن ريهام عبد الغفور تدخل سباق الموسم الرمضاني 2025 بمسلسل ظلم المصطبة والعمل من إخراج هاني خليفه وتأليف فوزي صالح.

أما عن ياسمين صبري تنافس بقوه في الموسم الرمضاني 2025 بمسلسل ضل حيطة العمل من إخراج إبراهيم فخر وإنتاج مها سليم .

سيدخل مسلسل كامل العدد 3 موسم رمضان 2025 العمل من بطوله دينا الشربيني وشريف سلامه واخراج خالد الحلفاوي. أما عن مسلسل مذكرات نشال يدخل به النجم أحمد أمين موسم رمضان 2025 .

ستدخل النجمه هنا الزاهد موسم رمضان 2025 لمسلسل نسخه واحده لا تكفي والعمل من تاليف وإخراج ياسمين أحمد كامل . أما عن المسلسل الذي ستخوض به الفنانه دنيا سميره غانم وهو بعنوان عيش الدور وسيعرض في موسم رمضان2025 المسلسل مكون من 15 حلقة ومن تاليف واخراج أحمد الجيندي .

أما عن مسلسل ناقص ضلع لمنى زكي ومكون من 15 حلقه ستخوض به موسم رمضان 2025 العمل من إخراج محمد شاكر خضير.

أما عن الفنانه أمينه خليل ستخوض موسم رمضان 2025 بمسلسل لام شمية من تأليف مريم ناعوم و إخراج كريم شناوي.

أما عن مسلسل فهد البطل ل أحمد العوضي الذي سيخوض به موسم رمضان 2025 بعد نجاحه في مسلسل حق عرب رمضان الماضي 2024 .

مسلسل فهد البطل من تاليف محمود حمدان وإخراج محمد عبد السلام.