جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
20 مسلسلا في خريطة موسم رمضان 2025 خلال ملتقى الصحة العالمي.. مستشفى صحة الافتراضي يحصل على شهادة غينيس كأكبر مستشفى افتراضي انطلاق أعمال النسخة السابعة من ملتقى الصحة العالمي باستثمارات بقيمة أكثر من 50 مليارًا وزير الزراعه علاء فاروق: قطاع الزراعه يحظى باهتمام بينه ودعم مستمر وغير مسبوق من فخامه رئيس الجمهوريه وزارة الخارجية : المملكة تدين قصف قوات الاحتلال الإسرائيلية منازل في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة نشاط طبي مكثف لمركز الملك سلمان للإغاثة في السودان وسوريا والمغربكتب-محمد حلمى عبر تقديم خدمات جراحية متنوعة... مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم القطاع الصحي في المغرب وتركيا وأوزبكستان والسودان رسائل خاصة للمسؤولين ذكرى ميلاد ليلى فوزي.. جميلة الجميلات تمرينك الرياضي المفضل بيقول إيه عن شخصيتك؟ محب اليوجا عاطفى والملاكم منضبط بمشاركة نخبة من اللاعبين العالميين.. المملكة تستضيف نهائيات دوري المقاتلين المحترفين 29 نوفمبر المقبل مركز الملك سلمان للإغاثة يوزّع مساعدات وسلال غذائية وتمور في قيرغيزستان

النور نيوز تهنيء مختار إسماعيل كبير مصففي الشعر بعيد ميلاده

كتبت منى إسماعيل
تتقدم أسرة جريدة وموقع النور نيوز، ومدير التحرير، منى إسماعيل، أجمل التهاني لكبير مصففي الشعر مختار إسماعيل، بمناسبة عيد ميلاده، متمنين له أجمل الأماني.
الجدير بالذكر، أن مختار إسماعيل، كبير مصففي الشعر، من أكبر وأشهر خبراء الشعر، والذي يتميز بطرق صحية ومميزة لعلاج الشعر وتركيبه.
وأشتهر مختار إسماعيل، مع العديد من الفنانات، منهم وفاء عامر ، ريهام سعيد، ريم البارودي، راندا البحيري، وبوسي شلبي، وغيرهن من الفنانات والمشاهير، نظرا لتميز خاماته العالية الجودة، وابتكاراته، التي حصل عليها العديد من الجوائز العالمية، في مسابقات عالمية على مستوى العالم.
يستخدم مختار إسماعيل، كبير مصففي الشعر، طريقة الرنج اليز، والنانو لوب، الصحية التي لاتؤذي الشعر، وتعمل على الحفاظ على الشعر وتكثيفه، دون أي ضرر أثناء التركيب أو مابعد ذلك.