جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
افراح عيد الفلاح مستمره حتى نهايه هذا الشهر الرئيس السيسي داعم للزراعه وعلاء فاروق مهتم اهتماما كبيرا بها زهير... نيللى كريم تتعاقد على فيلم جديد بتوقيع مريم ناعوم.. اعرف تفاصيله مجلس الوزراء السعودي برئاسة سمو ولي العهد يفوض وزير الخارجية بالتباحث مع مصر بشأن مشروع محضر تشكيل مجلس التنسيق الأعلى السعودي المصري... سمو ولي العهد يلقي غداً الخطاب الملكي السنوي لافتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الأمم المتحدة تُصنف المملكة بالمرتبة الرابعة عالميًا والأولى إقليمياً في مؤشر الخدمات الرقمية البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية لتنمية القطاع الزراعي بمشاركة مميزة كراعي بلاتيني لمعرض صحاري معرض الرياض الدولي للكتاب ينطلق في 26 سبتمبر الجاري مركز الملك سلمان للإغاثة يحتفي بمحو الأمية ويقدم خدمات طبية في مخيم الزعتري للاجئين السوريين في الأردن بطولة نيوم للألعاب الشاطئية الثالثة تنطلق في نوفمبر المقبل بمشاركة 1000 رياضي عالمي عقود من الرفعة والمجد بعد توحيده للبلاد: عبدالعزيز آل سعود.. ملك صنع التاريخ ورسم الجغرافيا رئيس الوزراء بجمهورية مصر العربية يغادر الرياض وفي مقدمة مودعيه سمو نائب أمير المنطقة إيمان العاصى تنصدم في زوجها بعد اختفائه في ”برغم القانون”

نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية يجتمع مع وزير الصناعة والنقل المصري

كتب-محمد حلمى

اجتمع معالي نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس الهيئة العامة للنقل المكلف الدكتور رميح بن محمد الرميح، في القاهرة، مع معالي نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل المصري الفريق المهندس كامل الوزير، وذلك خلال الزيارة الرسمية التي يقوم بها معاليه لجمهورية مصر العربية ويرافقه فيها الرئيس التنفيذي للهيئة السعودية للبحر الأحمر محمد علي آل ناصر والوفد المرافق لهما.

وجرى خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين في مجالات النقل والخدمات اللوجستية والموضوعات المتعلقة بسبل تطوير النقل البحري وفرص السياحة البحرية وتسهيل دخول اليخوت وسفن الكروز بما يحقق التكامل المشترك والاستفادة من الفرص الضخمة في هذا المجال، خاصة مع المشاريع الكبرى في البحر الأحمر، كما ناقش الطرفان تبادل الخبرات والتجارب في النقل السككي والممارسات المطبقة في البلدين.