جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
على الحجار يقدم آخر ألحان بليغ حمدي فى الأوبرا.. الجمعة المقبلة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك لاعب سعودي يُتوج بذهبية سباق الـ 100م في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يستضيف اجتماع مجموعة شركاء اليمن (YPG) بمشاركة المنظمات الأممية والدولية والمانحة لليمن ”الصقور السعودية” تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران بعروض جوية في سماء العلمين سفير المملكة لدى مصر يُشارك في اجتماع وزير الخارجية المصري مع سفراء الدول العربية مى كساب تطرح أغنية ”قطة” بتوقيع عزيز الشافعى مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا من النازحين والمتضررين من السيول والأمطار في ولايات السودان

رسئال خاصة للمسؤولين

كتب إسكندر أحمد

❤جمعه طيبه مباركه عليكم جميعا وعلى مصر واهل مصر وعلى زعيم مصر الرئيس عبد الفتاح السيسي ابعت رساله لفخامه الرئيس الشعب المصري راضي كل الرضا عن سياستك داخليا وخارجيا واحب ان اقول أن قائد مصر شديد في غير جبروت وقسوه ولين في غير ضعف هناك ملفات امام الرئيس سوف تنفذ بعد الانتخابات الرئاسيه وهي الدفع بالشباب في المناصب الاداريه الكبرى.

❤ تحيه للرجل الصقر الكبير عباس كامل رئيس جهاز المخابرات عمل الجهاز اتى بما لا يصدقه عقل من هدوء ورصانه وانعكس هذا على الاداء الداخلي والخارجي برافو عباس كامل.

❤ الوزير السيد القصير وزير الزراعه رجل حازم في عمله يتابع كل كبيره صغيره في الوزاره ولكن هناك قيادات شاخت في مناصبها وهو رجل فطن.

❤ ابو الشمقمق شخصيه برزت في بعض القطاعات سوف نصفح عنها ولكن ليس الان.

❤ القلفطي هناك قلفطيه كثر في كل الاجهزه مطلوب التخلص منهم.

❤ اللواء محمود توفيق وزير الداخليه يبزل قصر جهده في حفظ الامن والاستقرار في الشارع لكن الحلو ما يكملش المخدرات التي انتشرت بين الشباب نريد حلا.

❤ اللواء خالد عبد العزيز محافظ القاهره اين رؤساء الاحياء في الشوارع في القاهره ليس بها انضباط خاصه في بعض الاحياء مثل المطريه وعين شمس ويكفي شارع اسمه شارع ترعه الجبل يربط بين عين شمس حتى الحدائق احتلت المقاهي وسمكري السيارات فليس من المعقول ان رؤساء الاحياء لا يخرجون من مكاتبهم ويتابعون الاداء.

❤ اللواء خالد مدير الامن الوطني رجل منضبط قضا على التتطرف واوقف كل واحد عند حده برافو عليك يا خالد.

❤ هيئه الخدمات البيطريه من اسمها خدمات رحم الله دكتور عبد الحكيم محمود رئيس الهيئه السابق الذي توفى في مكتبه وهو يتابع عمله نريد ان نعرف حجم الحراسات على الرئيس الجديد وعدم متابعه الحملات القوميه للتطعيم اراهن ان اي مواطن يستطيع ان يلتقي بالمدير الجديد.

❤ علاء فاروق رجل قدير في عمله وعلى اعلى مستوى واذا كنا نسلط الضوء على خلل ماء ولا نقلل من حجم الانجازات التي يقوم بها ولكن السؤال هناك جيش في قطاع الاعلام رئيس منظومه ومدير علاقات عامه اكتفوا فقط بارسال المنشورات الصحفيه تليفوناتهم مغلقه لا يردون علي احد واذا ذهب للمقابله تسال يقولون انهم في اجتماعات نريد تسويق افكار البنك بما يتلائم مع عمل الرجل الذي يعمل ليله نهار الا وهو علاء فاروق اللهم بلغت اللهم فاشهد.

❤ سعت كثيرا من حجم الانجازات التي تحققت في قطاع الثروه الحيوانيه والداجنه والمجهودات الذي يبذلها العالم الكبير دكتور طارق سليمان والذي انعكس ايجابا في الفتره التي حدثت وتذليل العقبات امام المواطنين وهذا يحسب للوزير السيد القصير الذي اختار القيادات المناسبه.

❤ جهد مشكور في حمايه الاراضي رجال على قدر المسؤوليه يتابعون عملهم حتى في اوقات عطلتهم في التعدي على الاراضي الزراعيه والتي انخفضت بنسبه كبيره وتم المحافظه على الرقعه الزراعيه.

❤ دكتور علاء عزوز رئيس قطاع الارشاد جهد مشكور في توصيل المعلومات الارشاديه الى الفلاحين على مستوى الجمهوريه دون تمييز في الوجه البحري والقبلي برافو عزوز.

❤ ليس من المعقول ان يصل كيلو السكر 50 جنيها والدوله مشكوره تفتح منافذها للكيلو ب 24 جنيه فقط اريد ان اعرف السبب المطلوب القبض على المخالفين ومصادره المنتج.

❤ ملفات كثيره امام الرئيس يدرسها شخصيا عن حجم الاعمال في الوزارات والقطاع الاداري وسوف يتم اقصاء اي أحد مهما كان منصبه لايقوم بعمله في خدمه المواطنين حفظ الله رئيس مصر لفترات قادمه.