جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
إيمان العاصى تنصدم في زوجها بعد اختفائه في ”برغم القانون” خالد البلشي: قانون الإجراءات الجنائية دستور العدالة.. ويجب أن حديشهد نقاشا مجتمعيا واسعا رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع حقائب التمكين الاقتصادي للنساء والفتيات في محافظة المهرة باليمن فعاليات ثقافية وترفيهية بمناسبة اليوم الوطني السعودي في الجبيل وينبع رئيس هيئة الترفيه يدعو الكتّاب والأدباء إلى تقديم أعمالهم للفوز بجائزة ”القلم الذهبي” للأدب الأكثر تأثيراً ملتقى ”الفيديو آرت الدولي” يفتح باب التسجيل لدورته السادسة تحت شعار ”خيال يتجسد.. واقع يتحول” رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الاستثمار السعودي بالرياض وزارة الخارجية: المملكة تدين وتستنكر بأشد العبارات محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة مجدي بيومي : أشكر قيادات مستقبل وطن لاختياري أمينا لجنوب سيناء حزب حماة الوطن ينظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي بقلعة صلاح الدين الأيوبي محمد حلمي رئيس التحرير يكتب.. رجل الأعمال مجدي بيومي حديث المدينة في بني سويف

لمساعدة الأهلى والزمالك قبل السوبر.. كاف يمد القيد الأفريقى حتى 12 سبتمبر

كتبت هايدي إسكندر أحمد

وافقت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" على مد فترة القيد بشكل استثنائى لناديى الأهلى والزمالك فقط، ومنحهما حق قيد لاعبين جدد حتى 12 سبتمبر المقبل، من أجل التمكن من قيد صفقاتهم الجديدة قبل موعد الانتقالات الصيفية.

وكان مقررا أن يتم غلق باب القيد 31 أغسطس وهو موعد إرسال قائمة السوبر الأفريقى، لكن وافقت على تمديد القيد حتى 12 سبتمبر، بشرط عدم مشاركة اللاعبين الجدد المقيدين بعد 31 أغسطس في مباريات الدور التمهيدي الثاني لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية.

كان اتحاد الكرة قد أرسل خطابًا رسميًا للكاف طلب فيه مد القيد الأفريقى، والذي ينتهي في 31 أغسطس الجاري، نظرًا لضيق الوقت من موعد فتح باب القيد المحلي في مصر يوم السبت المقبل 31 أغسطس المتزامن مع نفس يوم غلق باب القيد الأفريقي.

جدير بالذكر أن أي لاعب يتم قيده في فترة القيد الأولى التي تنتهي في 31 أغسطس سيستطيع المشاركة في البطولات الأفريقية والسوبر الأفريقي.

أما أي لاعب يتم قيده بداية من 1 سبتمبر المقبل سيشارك فقط في السوبر الأفريقي، ومشاركته في البطولات القارية ستكون من بداية من دور المجموعات.

ويقام السوبر الأفريقي في السعودية في ملعب المملكة آرينا في 27 سبتمبر المقبل.