جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
إيمان العاصى تنصدم في زوجها بعد اختفائه في ”برغم القانون” خالد البلشي: قانون الإجراءات الجنائية دستور العدالة.. ويجب أن حديشهد نقاشا مجتمعيا واسعا رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع حقائب التمكين الاقتصادي للنساء والفتيات في محافظة المهرة باليمن فعاليات ثقافية وترفيهية بمناسبة اليوم الوطني السعودي في الجبيل وينبع رئيس هيئة الترفيه يدعو الكتّاب والأدباء إلى تقديم أعمالهم للفوز بجائزة ”القلم الذهبي” للأدب الأكثر تأثيراً ملتقى ”الفيديو آرت الدولي” يفتح باب التسجيل لدورته السادسة تحت شعار ”خيال يتجسد.. واقع يتحول” رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الاستثمار السعودي بالرياض وزارة الخارجية: المملكة تدين وتستنكر بأشد العبارات محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة مجدي بيومي : أشكر قيادات مستقبل وطن لاختياري أمينا لجنوب سيناء حزب حماة الوطن ينظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي بقلعة صلاح الدين الأيوبي محمد حلمي رئيس التحرير يكتب.. رجل الأعمال مجدي بيومي حديث المدينة في بني سويف

بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر.. شيخ الأزهر يستقبل وزير الشؤون الإسلامية

كتب-محمد حلمى

استقبل فضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، اليوم ، معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، وذلك على هامش رئاسته لوفد المملكة المشارك في أعمال مؤتمر المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الخامس والثلاثين المنعقد حاليًا في القاهرة، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مصر صالح بن عيد الحصيني.

وتناول اللقاء الموضوعات ذات الاهتمام المشترك لاسيما ما يتصل بالتنسيق لبدء وانطلاق أعمال اللجنة المشتركة بين الوزارة والأزهر، في مجال التعاون بالمجالات الإسلامية ونشر الوسطية والاعتدال وتبادل الخبرات في هذا الصدد.

وأثنى شيخ الأزهر خلال اللقاء بالدور الريادي الذي تضطلع به المملكة وقيادتها الرشيدة في خدمة المسلمين بالعالم، والعناية بالحرمين الشريفين ونشر القيم المثلى في التسامح وتعزيز ثقافة الحوار والتعايش السلمي، منوهاً بتميز مشاركة المملكة في مؤتمر المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بمصر برئاسة معالي وزيرالشؤون الإسلامية .

ونوه بتميز المرأة السعودية في التنمية وبناء الوطن في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

بدوره أكد معالي وزير الشؤون الإسلامية الدور المهم والبارز الذي يقدمه الأزهر للعالم من نشر العلم والثقافة والمعرفة والتصدي للتطرف، ودوره العريق في تخريج العلماء وصناع الفكر .

واستعرض معاليه خلال اللقاء الجهود التي تبذلها القيادة الحكيمة -أيدها الله- في تمكين المرأة والعناية بشؤونها، ووصولها لمناصب قيادية وتمثيل المملكة بالمحافل المحلية والدولية.

وفي ختام اللقاء قدم الدكتور عبداللطيف آل الشيخ إهداءً لشيخ الأزهر تمثل في نسخة من المصاحف الفاخرة من إنتاج مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف .