جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
إيمان العاصى تنصدم في زوجها بعد اختفائه في ”برغم القانون” خالد البلشي: قانون الإجراءات الجنائية دستور العدالة.. ويجب أن حديشهد نقاشا مجتمعيا واسعا رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع حقائب التمكين الاقتصادي للنساء والفتيات في محافظة المهرة باليمن فعاليات ثقافية وترفيهية بمناسبة اليوم الوطني السعودي في الجبيل وينبع رئيس هيئة الترفيه يدعو الكتّاب والأدباء إلى تقديم أعمالهم للفوز بجائزة ”القلم الذهبي” للأدب الأكثر تأثيراً ملتقى ”الفيديو آرت الدولي” يفتح باب التسجيل لدورته السادسة تحت شعار ”خيال يتجسد.. واقع يتحول” رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الاستثمار السعودي بالرياض وزارة الخارجية: المملكة تدين وتستنكر بأشد العبارات محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة مجدي بيومي : أشكر قيادات مستقبل وطن لاختياري أمينا لجنوب سيناء حزب حماة الوطن ينظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي بقلعة صلاح الدين الأيوبي محمد حلمي رئيس التحرير يكتب.. رجل الأعمال مجدي بيومي حديث المدينة في بني سويف

تسهيلاً لحركة المسافرين بين السعودية ومصر وتعزيزاً للتبادل التجاري والثقافي الوثيق بين البلدين الشقيقين وبمتابعة أمير الحدود الشمالية: تدشين أولى الرحلات الدولية من مطار القاهرة الدولي إلى مطار عرعر

كتب-محمد حلمى


بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية ، أعلنت شركة تجمع مطارات الثاني، عن تدشين أولى الرحلات الدولية من مطار القاهرة الدولي إلى مطار عرعر ، بحضور كبار المسؤولين من شركة تجمع مطارات الثاني، وممثلي طيران النيل، بالإضافة إلى عدد من الجهات الحكومية العاملة في المطار .
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة تجمع مطارات الثاني المهندس علي مسرحي أن تدشين أولى الرحلات الدولية من جمهورية مصر العربية والقادمة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار عرعر الدولي إنجاز يعكس التزامنا بتحقيق احدى مستهدفات إستراتيجية النقل والخدمات اللوجيستية، كذلك الإستراتيجية الوطنية للطيران المنبثقة من رؤية ٢٠٣٠ من خلال تطوير البنية التحتية لمطارات المملكة لتقديم أفضل الخدمات للمسافرين. حيث تعد هذه الرحلة تأكيداً على السعي الحثيث نحو تعزيز مكانة مطاراتنا كمراكز حيوية للنقل الجوي في المنطقة."
وقدم مسرحي شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه ومتابعته الدائمة وحرصه المستمر على استقطاب رحلات دولية اخرى لمطار عرعر الدولي، ورفع معايير تجربة المسافر في جميع مطارات منطقة الحدود الشمالية .
ومن المتوقع أن تسهم هذه الرحلة في تسهيل حركة المسافرين بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، وتعزيز التبادل التجاري والثقافي الوثيق بين البلدين الشقيقين.

يشار إلى أن شركة تجمع مطارات الثاني تدير ٢٢ مطاراً محلياً ودولياً داخل المملكة وتواصل العمل على توسيع شبكة الرحلات الدولية من مختلف المطارات التي تديرها.