جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
إيمان العاصى تنصدم في زوجها بعد اختفائه في ”برغم القانون” خالد البلشي: قانون الإجراءات الجنائية دستور العدالة.. ويجب أن حديشهد نقاشا مجتمعيا واسعا رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الصناعة والثروة المعدنية مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع حقائب التمكين الاقتصادي للنساء والفتيات في محافظة المهرة باليمن فعاليات ثقافية وترفيهية بمناسبة اليوم الوطني السعودي في الجبيل وينبع رئيس هيئة الترفيه يدعو الكتّاب والأدباء إلى تقديم أعمالهم للفوز بجائزة ”القلم الذهبي” للأدب الأكثر تأثيراً ملتقى ”الفيديو آرت الدولي” يفتح باب التسجيل لدورته السادسة تحت شعار ”خيال يتجسد.. واقع يتحول” رئيس الوزراء المصري يستقبل وزير الاستثمار السعودي بالرياض وزارة الخارجية: المملكة تدين وتستنكر بأشد العبارات محاولة اغتيال رئيس جمهورية القمر المتحدة مجدي بيومي : أشكر قيادات مستقبل وطن لاختياري أمينا لجنوب سيناء حزب حماة الوطن ينظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي بقلعة صلاح الدين الأيوبي محمد حلمي رئيس التحرير يكتب.. رجل الأعمال مجدي بيومي حديث المدينة في بني سويف

المطربين ومشورهم الفني

كتبت هايدي إسكندر أحمد

هناك مطربين لهم مشوار فني كبير لكي يوصلوا إلى نجحهم الذي وصلو لها حتي الآن و في جريدة الصحوة اليوم ثنتحدث عن المشوار الفني المطرب حكيم .

ولد حكيم بمدينة مفاغة بمحافظة المنيا وهو في سن العاشرة من عمره شارك في حفلات المدرسه والاسره فاكتسب الشهره لاهالي بلدته.

اسم حكيم ده اسم الشهره لكن اسمه عند الولاده عبد الحكيم عبد الصمد كامل.

وفي المرحله الثانويه جاء الى القاهره للبحث عن فرصه للغناء فغني في الملاهي الليلية والأفراح وفي عام 1989 إبداء شهرته عن طريق الفنان حميد الشاعري والذي قدمه إلي صاحب شركة سونار والتي أصدرت له أول البوم غناني له باسم نظرة وحقق نجاحا وانتشار كبيرا .

تعد أهم أغنياته وهي

١:الواد ده حلو .

٢:افرض.

٣:السلامو عليكو.

٤:ولا واحد ولا ميه.

٥:شارك بالغناء في فيلم حلاوة روح مع الفنانة هيفاء وهبي.

٦:شارك بالغناء والتمثيل في فيلم الراقصة والسجان عام 1992.

٧:شارك بالغناء والتمثيل في فيلم الراقصة والسجان الجزء الثاني عام 1993.

٨:شارك بالغناء في أوبريت تسلم الأيادي مع مجموعه من نجوم الغناء المصري.

كما عمل ١٢ ألبوم خلال مشواره الفني وهم:_

١:نظرة عام 1990

٢:نار عام 1994

٣:هايل عام 1998

٤:افرض عام 1996

٥:ياهو عام 2000

٦:طمني عليك عام 2001

٧:تلاكيك عام 2002

٨:اليومين دول عام 2004

٩:كله يرقص عام 2005

١٠:تيجي تيجي عام 2007

١١:يامزاجو عام 2011

١٢:الرجل الصح عام2020

ويعد أهم أفلامه التي شارك فيها وهي

١:ضيف شرف في فيلم الراقصة والسجان

٢:علي سبايسي وهو أول فيلم من بطولته عام 2005.