جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
على الحجار يقدم آخر ألحان بليغ حمدي فى الأوبرا.. الجمعة المقبلة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك لاعب سعودي يُتوج بذهبية سباق الـ 100م في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يستضيف اجتماع مجموعة شركاء اليمن (YPG) بمشاركة المنظمات الأممية والدولية والمانحة لليمن ”الصقور السعودية” تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران بعروض جوية في سماء العلمين سفير المملكة لدى مصر يُشارك في اجتماع وزير الخارجية المصري مع سفراء الدول العربية مى كساب تطرح أغنية ”قطة” بتوقيع عزيز الشافعى مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا من النازحين والمتضررين من السيول والأمطار في ولايات السودان

كتب إسكندر أحمد: رسائل خاصة للمسؤولين

شكرا للقائد والزعيم عبد الفتاح السيسي الذي يتابع كل ما يكتب رغم مسؤوليات الا ان الطاقم المتابع يقوم بالتوجيه والرد على كل ما ينشر واسعد كصحفي هو الذي يتم التواصل معه ولما لا عندما ياتي من اعلى السلطه في مصر بارك الله لك فخامه الرئيس شعب مصر كله يتابع كل تحركاتك وانجازاتك على الصيدين المحل والدولي شعب مصر على قلب رجل واحد معك يا فخامه الرئيس.

اعجبني الوزير السيد القصير لديه طاقه كبرى في العمل من اجل مصلحة الزراعه والتوجيه ويقوم يوميا باجتماعات مهمه مع قيادات وزاره الزراعه ويسال عن كل كبيره وصغيره ويقوم بنفسه بحل المشكلات برافو الوزير انت رجل المرحله القادمه.

اعجبني رؤساء القطاعات في وزارة الزراعة وهم يشيدون بمجهودات الوزير ورؤيتهم مستقبليه وانا اتواصل يوم معهم عن طريق الهاتف ويقولون أما الوزير هو رجل مخلص واخص بالذكر دكتور طارق سليمان رئيس قطاع الثروه الحيوانيه والداجنه وهو يتحدث بكل حب عن الوزير وكذلك دكتور علاء خليل رئيس مجلس المحاصيل الحقليه ودكتور علي حزين ودكتور عباس الشناوي هؤلاء هم الرجال المخلصين لمصر وسعداء انهم يعملون تحت رئاسه الوزير السيد القصير.

هناك اشخاص يتمنون زوال نعمه الغير رغم ان الله اعطاهم من فضله ولكنهم لا يشبعون وينظرون على ما في ايدي الاخرين يقومون بتلميع انفسهم اعلاميا عبر مواقع القنوات تلفزيونيه ويلفون كرفتات حمراء انتظارا للتغيير الوزاري ولكن هيهات المناصب تعطي للمجد فقط وليس بالكلام الرئيس يعلم تماما من الذي يعمل والذي لا يعمل وهو بحق عين الصقر،

انا كمصري سعدت بانتاج القمح الذي اعطت المؤشرات الاوليه نتائج ايجابيه واحب ان اطمئن الجميع انا انتاج القمح هذا العام لن يقل عن 11 مليون طن والله يبارك

المفروض ان يتم عمل مؤتمر اخر العام للذين ادوا واجبهم وتصدروا الانتاج ويتم توجيه الشكر لهم ومنحوهم جوائز تميز في الانتاج وهذا ليس غريب على مصرنا العزيزه.

تحيه من قلبي للوزير الهمام اللواء محمود توفيق وزير الداخليه الذي يعمل في صمت وضبط الشارع المصري مع انخفاض في الجريمه شكرا لوزير الجريمه.

المخابرات المصريه تقوم بدور فعال في حفظ امن الدوله داخليا وخارجيا دورها ملموس مع المواطنين عبر الحدود وهذا يحسب للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يختار معاونيه بكل دقه وكفاه وتحيه للواء عباس كامل مدير المخابرات المصريه.

التعاون القائم بين الاتحاد التعاوني الزراعي برئاسه ممدوح حماده رئيس اتحاد وزهير ساري رئيس الجمعيه التعاوين الاصلاح الزراعي وعلي عوده رئيس الجمعيه لائتمان الزراعي يستحق التقدير وخاصه في تاسيس شركه قطاع للنقل لتوفير السيارات لنقل الاسمده عبر المحافظات برافو الاتحاد التعاوني.