جريدة الصحوة
المشرف العام محمد حلميرئيس التحرير إسكندر أحمد
على الحجار يقدم آخر ألحان بليغ حمدي فى الأوبرا.. الجمعة المقبلة بتوجيه من القيادة.. الأمير عبدالعزيز بن سعود يصل القاهرة في زيارة رسمية لجمهورية مصر العربية بمشاركة أكثر من ٢٥ دولة.. المملكة تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي (IAIO) المملكة تستضيف الاجتماع الدولي الـ (38) للمبادرة العالمية للشُعب المرجانية (ICRI) منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي الذي استضافته مدينة الإسكندرية على مدى أسبوع حقي يا سعادة رئيس جامعة القاهرة أمانة بين ايديك لاعب سعودي يُتوج بذهبية سباق الـ 100م في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن يستضيف اجتماع مجموعة شركاء اليمن (YPG) بمشاركة المنظمات الأممية والدولية والمانحة لليمن ”الصقور السعودية” تختتم مشاركتها في معرض مصر للطيران بعروض جوية في سماء العلمين سفير المملكة لدى مصر يُشارك في اجتماع وزير الخارجية المصري مع سفراء الدول العربية مى كساب تطرح أغنية ”قطة” بتوقيع عزيز الشافعى مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من السلال الغذائية للأسر الأكثر احتياجًا من النازحين والمتضررين من السيول والأمطار في ولايات السودان

رسائل خاصة للمسؤولين

كتب إسكندر أحمد

.المواطنون ممتنون للرئيس عبد الفتاح السيسي على زيادات الجديده التي لقرها للمواطنون سواء الموظفين او المتقاعدين واين دعم الفلاحين يا فخامه الرئيس هذه الفئه تستحق النظر.

. رمضان على الابواب يا معالي وزير الزراعه السيد القصير واسعار اللحوم والدواجن في ارتفاع المستمر لا يقدر عليها الغنيه او الفقير بما لك من مكان الكبرى داخل الحكومه ساعد في خفض الأعلاف حتى يتم خفض اللحوم والدواجن وان تقدمت الكثير وما زال لديك حلول.

. دكتور صلاح مصيلحي العالم الكبير بالثروه السمكيه بذلت مجهودات تشكر عليها وتتابع يوميا ولكن سؤال ما سر ارتفاع الاسماك الاقتصاديه خاصه البوري والبلطي في هذا الوقت اعرف واعلم انك رجل حكيم تستطيع ان تغرق الاسواق قبل شهر رمضان بالاسماك باسعار تتناسب مع دخولهم.

. دكتور طارق سليمان رئيس قطاع الثروه الحيوانيه والداجنه يبذل قصار جهد هذه الايام في توفير اللحوم والدواجن وبيض المائده واجتماعات مع قطاع الدواجن والشركات لخفض الاسعار رجل بالفعل مخلص لهذا البلد.

. دكتور عادل عبد العظيم رئيس مركز البحوث الزراعيه قام وقيمه في فتره وجيزه حقق نجاحات سوف تظهر قريبا انتظروا طفره في انتاج القمح والذره.

. دكتور علاء خليل مدير معهد المحاصيل الحقليه اطلق بشره خير ان الارز متوفر اسواق ولدى الفلاحين وانا اصدق هذا الرجل لانه صادق.

. دكتور علي حزين يعمل ليل نهار وعمله شق جدا لانه مرتبط دوما بالسفر وعمله اغلبه حدودي من سيناء الى حلايب وشلاتين الى الساحل الشمالي مهتم بالفقراء ويقدم لهم الدعم هذا الرجل لم ياخذ حقه من الاعلام المفروض القاء الضوء على عمله من الجميع.

. دكتور احمد عبد الظاهر العالم الكبير رئيس الاتحاد العام التعاوني رجل مخلص في عمله جاء دورك نريد في الجمعيات سكر وزيت ومكسرات في رمضان باسعار تتناسب مع المواطنين.

. دكتور احمد ابو اليزيد رئيس شركه دلتا للسكر استطاعت الشركه ان تسد فراغ كبير في انتاج السكر لصالح المواطنين وانتاجها متوفر في الاسواق برافو ابو اليزيد.

. ما زلت عند اعتقادي ان هيئه الخدمات البيطريه في عاتها الحالي غير فائله ومشاكلها كبرى رحم العالم الكبير دكتور عبد الحكيم الذي توفاه الله وهو يعمل داخل مكتبه لصالح مصر والهيئه.

. دكتور السعيد حماد رئيس هيئه تحسين الاراضي كان الله في عونه رجل مخلص بمعنى الكلمه دائما مع الفلاحين في الحقول يرشدهم بنفسه بضروره تعظيم نقطه المياه وتوفيرها يعونه المهندس عاطف الشاذلي مدير المكتب الفني بالهيئه هو وكتيبه من ابناء الهيئه هكذا يكون ابناء مصر المخلصين.

. الحاج زهير ساري كان في حوار قناه مصر الزراعيه كلامه منطقيا يلتصق مع الواقع نعم انه رجل مرتب في افكاره.

. دكتور سعد نصار العالم والاقتصادي الكبير والموسوعه الزراعيه رجل يعمل من اجل هذا الوطن يتابع بنفسه التطورات العالميه في شتى المجالات ويتابع بنفسه ما تقوم به وزاره الزراعه والاستصلاح الاراضي متعه الله بالصحه والعافيه